همسة وفاء مشرفة قسم الأناقة والجمال والموضة
عَرَفْتُنِي عَلَىآ المُنْتَدَىآ : * المديرة * مِـ~ـهْنَتُكـِ ×* : دَوْلَتُكـِ ~~ :
| موضوع: رد: من هو عمرو خالد ؟؟؟ الأحد سبتمبر 06, 2009 3:44 am | |
| انا اقول انه انسان رائع لما تشاهديه تحبي الاسلام لأنه يوصل لك الاسلام بطريقة رائعة | |
|
اسراء صديقة جديدة
عَرَفْتُنِي عَلَىآ المُنْتَدَىآ : *صديقة * مِـ~ـهْنَتُكـِ ×* : دَوْلَتُكـِ ~~ :
| موضوع: رد: من هو عمرو خالد ؟؟؟ الخميس سبتمبر 03, 2009 3:20 pm | |
| مالم يذكر في ترجمته أنه فرخ من أفراخ مدرسة الإخوان المفلسين مادا تعني هده الجملة؟ | |
|
فراشة المنتدى نائبة المديرة
عَرَفْتُنِي عَلَىآ المُنْتَدَىآ : *لا أحد * مِـ~ـهْنَتُكـِ ×* : دَوْلَتُكـِ ~~ :
| موضوع: رد: من هو عمرو خالد ؟؟؟ الأربعاء سبتمبر 02, 2009 12:34 pm | |
| انا بقلك انسان شريفففففففففففف | |
|
اسراء صديقة جديدة
عَرَفْتُنِي عَلَىآ المُنْتَدَىآ : *صديقة * مِـ~ـهْنَتُكـِ ×* : دَوْلَتُكـِ ~~ :
| موضوع: رد: من هو عمرو خالد ؟؟؟ الأربعاء سبتمبر 02, 2009 11:50 am | |
| اصلا كل واحد عندو احباء واعداء صاحب الحق دائما كلامه ثقيل على الادان و السبب مجهول | |
|
wrida ( المشرفون )
عَرَفْتُنِي عَلَىآ المُنْتَدَىآ : *لا أحد * مِـ~ـهْنَتُكـِ ×* : دَوْلَتُكـِ ~~ :
| موضوع: رد: من هو عمرو خالد ؟؟؟ الأربعاء سبتمبر 02, 2009 11:07 am | |
| في الحقيقة انا احب الاستماع اليه لكن اذا كان جوابي سوف يكون معه مؤيدين و معارضين فل داعي له ok | |
|
اسراء صديقة جديدة
عَرَفْتُنِي عَلَىآ المُنْتَدَىآ : *صديقة * مِـ~ـهْنَتُكـِ ×* : دَوْلَتُكـِ ~~ :
| موضوع: رد: من هو عمرو خالد ؟؟؟ الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 6:18 am | |
| السلام عليكم اريد ان اسالك انتي تييدين عمرو خالد ام ضده؟؟ | |
|
اميرة الإحساس مديرة المنتدى
عَرَفْتُنِي عَلَىآ المُنْتَدَىآ : *لا أحد * مِـ~ـهْنَتُكـِ ×* : دَوْلَتُكـِ ~~ :
| موضوع: رد: من هو عمرو خالد ؟؟؟ السبت أغسطس 29, 2009 4:34 pm | |
| شكرا على التعريف بلداعية الإسلامي المعروف واصلي تميزك حنونتي | |
|
wrida ( المشرفون )
عَرَفْتُنِي عَلَىآ المُنْتَدَىآ : *لا أحد * مِـ~ـهْنَتُكـِ ×* : دَوْلَتُكـِ ~~ :
| موضوع: من هو عمرو خالد ؟؟؟ السبت أغسطس 29, 2009 9:53 am | |
| الاسم عمرو محمد حلمي خالد . تاريخ الميلاد الخامس من سبتمبر سنة 1967. مواليد الإسكندرية . المؤهل بكالوريوس تجارة - القاهرة - سنة 1988 . المهنة مراجع حسابات وشريك بمكتب مراجعة وعضو جمعية المحاسبين والمراجعين المصرية . الدراسات الحرة دارس بمعهد الدراسات الإسلامية ويحضر رسالة الماجيستير في الإقتصاد الإسلامي . هوايات كرة القدم كان أحد ناشئي النادي الأهلي تحت 18 سنةجميع العاب كرة المضرب خاصة الراكت . هذا هو عمرو خالد كما كتب عنه في موقعه ، ويلاحظ على هذه الترجمة الموجزة ما يلي : * ليس للرجل ماض علمي يوثق به . * لا يُعرف له شيوخ من العلماء المعتبرين المعروفين بالعقيدة الصحيحة والتوحيد . . هذه الهوايات التي يتبجح بوضعها في سيرته ، وأنه نشأ في أحد النوادي ليست مما يُمدح به الدعاة إلى الله تعالى . * مالم يذكر في ترجمته أنه فرخ من أفراخ مدرسة الإخوان المفلسين ، الذين كان يسميهم مؤسس أنصار السنة المحمدية بمصر حامد الفقي– رحمه الله –( الخوان ) بتشديد الواو ، كما ذكره عنه الإمام الألباني – رحمه الله - في أحد أشرطته ، وقد مشى عمرو خالد على خُطى إمامه حسن البنا ، فقد تعدت دعوته المساجد الصغيرة - منذ سنوات طويلة – إلى صالونات البيوت الراقية، والأندية المختلفة ، ومن المعلوم أن حسن البنا قد ركز دعوته على المقاهي ، و لا أقول إن دعوة الناس الذين في هذه الأماكن ليس من باب الدعوة ، بل هو أمر مطلوب ، ولكن أسلوب كهذا كفيل باكتساب جماهير عريضة عمياء ، وهذا هو مقصود جماعة الإخوان المفلسين الأعظم ، تكوين القاعدة الجماهيرية لليوم الموعود ( الثورة الشعبية ) على الحكام . * يكفي في رد دعوة عمرو خالد ثلاثة أمور : أنه لم يؤسس نفسه على العلم الشرعي الصحيح ، خاصة العقيدة والتوحيد 1 وهذا والله كافٍ لوحده !<LI> 2-أنه لم يبدأ بدعوة الناس إلى التوحيد والعقيدة الصحيحة ، كما أوصى النبي – صلى الله عليه وسلم – بذلك معاذ بن جبل : (( فليكن أول ما تدعوهم إليه شهادة أن لا إله إلا الله )) وفي رواية (( إلى أن يوحدوا الله )) ، مع أنه يعيش في ( مصر ) ولا يخفى ما في مصر من التعلق بالشركيات والبدع عند كثير من الناس ، وما يعتقده كثير منهم – خاصة الطبقة الغنية التي كثيراً ما يعتني بها عمرو خالد – من المذاهب الإلحادية أو العلمانية لانتشار الكُتاب الذين يحملون هذا الفكر في مصر ، كما أن هناك الأضرحة والمشاهد ، بل إن عمرو خالد حتى هذه اللحظة لا يُعرف له محاضرات في العقيدة أو التوحيد ، ولعل من يتابع محاضراته ومن كان على شاكلته يلاحظ في محاضراتهم الحيدة عن الكلام في التوحيد وما يضاده من الشرك والبدع ، وإغفال الحديث عن العقيدة الصحيحة وأثرها في هذه القصص التي يوردها هؤلاء القصاص ، فمثلاً تسمع أشرطة متوالية في السيرة النبوية ، وتنتهي منها وأنت لم يتقرر عندك أن بعثة هذا النبي – صلى الله عليه وسلم -قد كانت لتقرير التوحيد ونبذ الشرك ، بل جل ما يركز عليه هؤلاء القصاص ذكر المعجزات ، أو يأتون بالصحيح منها والسقيم لجذب الأذهان ، وتكثير الحضور ، ولو تكلم هؤلاء القصاص في الفوائد العقدية للقصة التي يذكرونها لانتفع بها الكثير من الخلق ، ولكنهم لا يحسنون ذلك ، ثم إن دعوة التجميع البالية عند الإخوان المفلسين تأبى مثل ذلك </LI> | |
|