♥ ..\ ThЄ DreĄmingş ĢỉяLS /..♥

.-.-.*..(( أرقى وأحلى المنتديات كلها للبنات فقط )).-._*_.-
 
الرئيسيةالبوابةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 الـــــــطـــــمــــوحـــــــ..........

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همسة وفاء
مشرفة قسم الأناقة والجمال والموضة
مشرفة قسم الأناقة والجمال والموضة
avatar

عَرَفْتُنِي عَلَىآ المُنْتَدَىآ : * المديرة *
مِـ~ـهْنَتُكـِ ×* :
دَوْلَتُكـِ ~~ :

مُساهمةموضوع: الـــــــطـــــمــــوحـــــــ..........   السبت يونيو 27, 2009 4:45 am

الطموح يعتبر جزء من طبيعة الانسان .... بحيث يختلف الطموح من شخص لاخر

اختلف البعض في اعطاء وتحديد مفهوما للطموح

قال البعض على ان الطموح هو الهدف والبعض الاخر قال على انه غاية وهو الامل بهذه الحياة

اعتقد البعض منا على ان هده العبارات لها معنى واحد ولكنها تختلف

ربمانعتبر ان الطموح عبارة شاملة لكل هده الكلمات ..!!!

فالهدف هو المبتغى الذي بمثابة نقطة يضعها الانسان لتحقيقه

اما الغاية فهي مطلب النفس والروح في اشياء متنوعة

والامل هو ماتهواه النفس وتريد تحقيقه

فالانسان كائن حي يختلف عن سائر الكائنات الاخرى بكونه لا يكتفي بما يحصل عليه،
وإنما يريد ان يحصل على المزيد دائما

حيث ان الانسان مفطور على النشاط كما انه مفطور كدلك على الطموح الدي هو
جزء من حياة الانسان

ومن هنا يمكن استخلاص مفهوم الطموح على انه مطلب ودافع اساسي
لتحفيز النفس ودفعها للوصول الى المبتغى الدي يريد الانسان ان يحققه

فالطموح هو الدي يولد الثقة بالنفس حيث يلعب مستوى الطموح دوراً هاماً في
حياة الفرد والجماعة...

إنه أحد المتغيرات ذات التأثير البالغ الذي يصدر عن الإنسان من نشاط وافعال


فهل انت طموح ايها القارئ ؟

وماهو طموحك بهذه الحياة ؟؟ او الى ماذا تطمح ؟؟

وهل بطموحك هذا يساعدك على الأبداع والنجاح ؟؟

وكم نسبة طموحك التي تضعها بمخيلتك ؟؟؟

ماهو الطموح الناجح وماهو الطموح الفاشل ؟؟

وماهو الطموح بنظرك كخلاصة شاملة لما أجبت عنه ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥رَحِِـيْـلُ اْلقََمَـ~رِ
مديرة المنتدى 2
مديرة المنتدى 2
avatar

عَرَفْتُنِي عَلَىآ المُنْتَدَىآ : * المديرة *
مِـ~ـهْنَتُكـِ ×* :
دَوْلَتُكـِ ~~ :

مُساهمةموضوع: رد: الـــــــطـــــمــــوحـــــــ..........   السبت يونيو 27, 2009 1:12 pm

شكرا لك يا سهيلة موضوع رائع جدا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فراشة المنتدى
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

عَرَفْتُنِي عَلَىآ المُنْتَدَىآ : *لا أحد *
مِـ~ـهْنَتُكـِ ×* :
دَوْلَتُكـِ ~~ :

مُساهمةموضوع: رد: الـــــــطـــــمــــوحـــــــ..........   السبت يونيو 27, 2009 1:24 pm

شكر كلام على شكر جميل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SறїLëÿ றîLêÿ
* مشرفة قسم المسابقات *
avatar

عَرَفْتُنِي عَلَىآ المُنْتَدَىآ : *صديقة *
مِـ~ـهْنَتُكـِ ×* :
دَوْلَتُكـِ ~~ :

مُساهمةموضوع: رد: الـــــــطـــــمــــوحـــــــ..........   السبت يونيو 27, 2009 1:28 pm

شكر


[url][/url]
[

smily miley

كل ردودي ومواضيعي برعاية شـلــة ديـميـ لوفاـتــو
انا مديرة الشلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوسة الجزائرية
* المديرة نسرين*
* المديرة نسرين*
avatar

عَرَفْتُنِي عَلَىآ المُنْتَدَىآ : *لا أحد *
مِـ~ـهْنَتُكـِ ×* :
دَوْلَتُكـِ ~~ :

مُساهمةموضوع: رد: الـــــــطـــــمــــوحـــــــ..........   السبت يونيو 27, 2009 3:17 pm

شكرا متميزة دائما يا احلى سهيلة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة وفاء
مشرفة قسم الأناقة والجمال والموضة
مشرفة قسم الأناقة والجمال والموضة
avatar

عَرَفْتُنِي عَلَىآ المُنْتَدَىآ : * المديرة *
مِـ~ـهْنَتُكـِ ×* :
دَوْلَتُكـِ ~~ :

مُساهمةموضوع: رد: الـــــــطـــــمــــوحـــــــ..........   الأحد يونيو 28, 2009 6:31 am

لكن ماجاوتوا على الاسئلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجاح
المشرفة عامة
المشرفة عامة
avatar

عَرَفْتُنِي عَلَىآ المُنْتَدَىآ : * محرك البحث *
مِـ~ـهْنَتُكـِ ×* :
دَوْلَتُكـِ ~~ :

مُساهمةموضوع: رد: الـــــــطـــــمــــوحـــــــ..........   الأربعاء يوليو 15, 2009 9:18 am

نعم انا فتاة طموحة للغاية
طموحي في هذه الحياة ان اصبح من اشهر الاطباء الجراحين فبهذا العمل الشريف اكون قد انقذت الملايين من اناس يعشقون الحياة ويطمحون لتحقيق طموحاتهم و بهذا العمل ايضا اكون قد رفعت راس عائلتي عاليا خاصة والدي العزيز وسيكون وسيتحقق هذا الامر باذن الله وقوته
نعم طموحي هذا يساعدني على التفوق والنجاح دوما لاني اعيش لتحقيقه ودائما يحفزني على المضي في حياتي و التطلع لما هو افضل و راية الحياة من الجانب الايجابي فكما يقول المثل من لا يعرف ايم هو ذاهب لن يصل الى اي مكان فهذه الحكمة تنطبق على الطموح
نسبة الطوح التي اضعها في مخيلتي هي 100/100لا ابالغ انها الحقيقة
الطموح الناجح في رايي هو ان تطمح لما هو مفيد وايجابي به الله سيعينك على تحقيقه
اما الطموح االفاشل هو كل ما يتعلق بالتفكير السلبي مثل الاشياء الغير محببة تحقيقها من طرف الله سبحانه وتعالى
الطموح في رايي هو ان يكون لديك هدف اسمى من هذه الحياة
واخيرا اقوللك سامحين على الرد المتاخر وايضا احب ان اقول ان ما الحياة الا امل طموح وامل فعش ي بهما وايضا شيئان في حياتك لا ثالث لهما اما ان تكوني طموحة و متفائلة دوما و اما ان تكوني متشائمة لك الخيار
وان حبيبتي بلغت القمة وحققتي طموحاتك فوجهي نظرك الى السفح لتري من عاونك في الصعود اليها وانظري الى السماء ليثبت الله اقدامك عليها
ارجو ان اكون قد افدتك و لو بقليل وشكرا على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة وفاء
مشرفة قسم الأناقة والجمال والموضة
مشرفة قسم الأناقة والجمال والموضة
avatar

عَرَفْتُنِي عَلَىآ المُنْتَدَىآ : * المديرة *
مِـ~ـهْنَتُكـِ ×* :
دَوْلَتُكـِ ~~ :

مُساهمةموضوع: رد: الـــــــطـــــمــــوحـــــــ..........   الأربعاء يوليو 15, 2009 1:54 pm

تشرفت بمرورك نورتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجاح
المشرفة عامة
المشرفة عامة
avatar

عَرَفْتُنِي عَلَىآ المُنْتَدَىآ : * محرك البحث *
مِـ~ـهْنَتُكـِ ×* :
دَوْلَتُكـِ ~~ :

مُساهمةموضوع: رد: الـــــــطـــــمــــوحـــــــ..........   الأربعاء يوليو 15, 2009 2:47 pm

هذا واجبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة وفاء
مشرفة قسم الأناقة والجمال والموضة
مشرفة قسم الأناقة والجمال والموضة
avatar

عَرَفْتُنِي عَلَىآ المُنْتَدَىآ : * المديرة *
مِـ~ـهْنَتُكـِ ×* :
دَوْلَتُكـِ ~~ :

مُساهمةموضوع: رد: الـــــــطـــــمــــوحـــــــ..........   الإثنين أغسطس 03, 2009 6:06 am

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wrida
( المشرفون )
( المشرفون )
avatar

عَرَفْتُنِي عَلَىآ المُنْتَدَىآ : *لا أحد *
مِـ~ـهْنَتُكـِ ×* :
دَوْلَتُكـِ ~~ :

مُساهمةموضوع: رد: الـــــــطـــــمــــوحـــــــ..........   السبت أغسطس 22, 2009 5:50 am

شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
asile
مبدعه
مبدعه
avatar

عَرَفْتُنِي عَلَىآ المُنْتَدَىآ : *صديقة *
مِـ~ـهْنَتُكـِ ×* :
دَوْلَتُكـِ ~~ :

مُساهمةموضوع: رد: الـــــــطـــــمــــوحـــــــ..........   السبت أغسطس 22, 2009 6:40 am

فهل انت طموح ايها القارئ ؟
نعم طموحة

وماهو طموحك بهذه الحياة ؟؟ او الى ماذا تطمح ؟؟
أطمح أن أكون مذيعة لقناة دينية


وهل بطموحك هذا يساعدك على الأبداع والنجاح ؟؟
نعم يساعدني كثيرا

وكم نسبة طموحك التي تضعها بمخيلتك ؟؟؟
80بلمئة

ماهو الطموح الناجح وماهو الطموح الفاشل ؟؟

الطموح الناجح ان تطمح لعمل ينفعك دنيا وآخرة والطموح الفاشل ان تطمح بشيء ينفع لدنياك وكأنك دائم بها
وماهو الطموح بنظرك كخلاصة شاملة لما أجبت عنه ؟
الطموح هو حلم الشخص [/size][/quote]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة وفاء
مشرفة قسم الأناقة والجمال والموضة
مشرفة قسم الأناقة والجمال والموضة
avatar

عَرَفْتُنِي عَلَىآ المُنْتَدَىآ : * المديرة *
مِـ~ـهْنَتُكـِ ×* :
دَوْلَتُكـِ ~~ :

مُساهمةموضوع: رد: الـــــــطـــــمــــوحـــــــ..........   السبت أغسطس 22, 2009 11:00 am

شكر لكما على المرور الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة الإحساس
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عَرَفْتُنِي عَلَىآ المُنْتَدَىآ : *لا أحد *
مِـ~ـهْنَتُكـِ ×* :
دَوْلَتُكـِ ~~ :

مُساهمةموضوع: رد: الـــــــطـــــمــــوحـــــــ..........   الأحد أغسطس 23, 2009 7:16 am

فهل انت طموح ايها القارئ ؟
نعم طموحة

وماهو طموحك بهذه الحياة ؟؟ او الى ماذا تطمح ؟؟
اطمح أن أدخل أشخاصا غير مسلمين في ديينا

وهل بطموحك هذا يساعدك على الأبداع والنجاح ؟؟
نعم يساعدني

وكم نسبة طموحك التي تضعها بمخيلتك ؟؟؟
90 بلمئة

ماهو الطموح الناجح وماهو الطموح الفاشل ؟؟
الطموح الناجح ان تطمح لشيء ينفعك يحقق ذاتك ويرفع منزلتك عند الله تعالى والطموح الفاشل ان تطمح بأنانية لك لوحدك

وماهو الطموح بنظرك كخلاصة شاملة لما أجبت عنه ؟[/size][/quote]
الطموح هو تخيلك أو مجمل أحلامك القادمة


جزائرية وأفتخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة وفاء
مشرفة قسم الأناقة والجمال والموضة
مشرفة قسم الأناقة والجمال والموضة
avatar

عَرَفْتُنِي عَلَىآ المُنْتَدَىآ : * المديرة *
مِـ~ـهْنَتُكـِ ×* :
دَوْلَتُكـِ ~~ :

مُساهمةموضوع: رد: الـــــــطـــــمــــوحـــــــ..........   الأحد أغسطس 23, 2009 7:46 am

شكرا على المرور المشرف و الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الـــــــطـــــمــــوحـــــــ..........
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♥ ..\ ThЄ DreĄmingş ĢỉяLS /..♥  :: نـــــــــــــــــالصديقات ـــــــــــــــــــــادي :: O.o°¨مقهى الصديقات O.o°¨-
انتقل الى: