♥ ..\ ThЄ DreĄmingş ĢỉяLS /..♥

.-.-.*..(( أرقى وأحلى المنتديات كلها للبنات فقط )).-._*_.-
 
الرئيسيةالبوابةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 اجيبوني.......... اسئلة على الصداقة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسناء
مؤهلة للشرف
مؤهلة للشرف
avatar

عَرَفْتُنِي عَلَىآ المُنْتَدَىآ : *لا أحد *
مِـ~ـهْنَتُكـِ ×* :
دَوْلَتُكـِ ~~ :

مُساهمةموضوع: رد: اجيبوني.......... اسئلة على الصداقة   الخميس فبراير 17, 2011 1:32 pm

-هو الشخص الذي تجده وقت الضيق و يرشدك احيانا الى الطرق و هو العميق الذي يجدك من بين الف ذرة دقيق ان كنت تبحث عن صديق فاستعمل هذا الدليل . صدقيني لقد اخترعت هذه الكلمات للتو
-انا باقبل باي صديق المهم يكون قريب في وقت الضيق
- هذا مو قراري لوحدي افضل انو نتناقش و نتوصل لحل و اذا ما توصلنا اقولو الى اللقاء
- انا اكيد رح افضحواا و اي فتاة رح تبكي في السر و ممكن اننا نتصالح
-انا من الاشخاص الي بيحبوا الطرفين يعني لما اعمل حاجة احب انو تكون لمصلحتي و لمصلحة الجميع و اذاووقعت في مشكلة ما افضل اني ادخلالاصدقاء
كل الثقة
اكيد
صديقتان مقربتان جدددددددددددددددددددا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة العراق
عضوة مشاركة
عضوة مشاركة


عَرَفْتُنِي عَلَىآ المُنْتَدَىآ : *لا أحد *
مِـ~ـهْنَتُكـِ ×* :
دَوْلَتُكـِ ~~ :

مُساهمةموضوع: رد: اجيبوني.......... اسئلة على الصداقة   الجمعة ديسمبر 10, 2010 4:10 pm

يمثل لي الصديق صندوق اسراري وهو من اشكو اليه احزاني واخبره بافراحي وجوده مهم ولكني ساحاول العيش بدونه
اذا كان هناك شخص واحد فلا باس واذا كان هناك اخر يود مصادقتي ووجدت انه مناسب لي سوف اجعله الثاني وهكذا
لا ابدا مش حتكون صديقه لان الصديقه ع الاقل تشاركك بشىء واحد وبتفهمك بكل الاوقات
اذا طلع اناني رح اتركو ومرح ابقى معو ابدا ومرح تصير قصة المصلحه معي لانو محدا رح يصادقني بمصلحه مرح يقدر
حسب نوع الصداقه واذا كانت صداقه حقيقيه فسوف اضحي ولكن لن يدخل ذلك ع الامور العاطفيه ابدا
ليس دائما ولكن الاغلبيه نعم وبالنسبه لي نعم
نعم اول شخص رح يكون صديقي ولو اني ما عندي صديقات
اذا كان صديقي حقا سوف ابوح بكل شىء اما اذا كانت صداقه ليست وثيقه جدا فساحتفظ ببعض الامور لنفسي
نعم يمكن ذلك
لا مع كل الاسف ليس هناك حتى صديق اقل من مخلص وانا لست حزينه او منزعجه بذلك

لا حبيبتي مطولتي علينا
وميغسي ع الموضوع الجنااان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسينات
عضوة فعالة
عضوة فعالة


عَرَفْتُنِي عَلَىآ المُنْتَدَىآ : *لا أحد *
مِـ~ـهْنَتُكـِ ×* :
دَوْلَتُكـِ ~~ :

مُساهمةموضوع: رد: اجيبوني.......... اسئلة على الصداقة   الثلاثاء فبراير 02, 2010 6:25 am

1 هو الشخص الذي يساعدك عندما تضيق الحياة عليك ,بالتاكيد هو مهم لكل شخص
2 الشخص الغير مخلص ما يكون صديق ومثل ما يقول المثل (الف صديق ولا عدو)
3 اتركه لان اكيد يوجد غير شخص يتشارك معه في افكاره لان لكل شخص اربعين واحد يشبهه في العالم
4 اقول له انت اناني واتركه رغم اني ما بيصير لي هكذا
5 اكيد اقدم له كل ما يطلبه بس بما يرضي الله
6 اكيد حتى تتقارب الافكار والمعتقدات
7 نعم
8 احتفظ ببعض الامور الخاصة لنفسي لان لازم توجد اسرار عائلية
9 نعم
10 نعم اثنان
لا ما كانت طويلة لان استمتعت فيها وموضوعك حلو يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسينات
عضوة فعالة
عضوة فعالة


عَرَفْتُنِي عَلَىآ المُنْتَدَىآ : *لا أحد *
مِـ~ـهْنَتُكـِ ×* :
دَوْلَتُكـِ ~~ :

مُساهمةموضوع: رد: اجيبوني.......... اسئلة على الصداقة   الثلاثاء فبراير 02, 2010 6:23 am

1 هو الشخص الذي يساعدك عندما تضيق الحياة عليك ,بالتاكيد هو مهم لكل شخص
2 الشخص الغير مخلص ما يكون صديق ومثل ما يقول المثل (الف صديق ولا عدو)
3 اتركه لان اكيد يوجد غير شخص يتشارك معه في افكاره لان لكل شخص اربعين واحد يشبهه في العالم
4 اقول له انت اناني واتركه رغم اني ما بيصير لي هكذا
5 اكيد اقدم له كل ما يطلبه بس بما يرضي الله
6 اكيد حتى تتقارب الافكار والمعتقدات
7 نعم
8 احتفظ ببعض الامور الخاصة لنفسي لان لازم توجد اسرار عائلية
9 نعم
10 نعم اثنان
لا ما كانت طويلة لان استمتعت فيها وموضوعك حلو يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسينات
عضوة فعالة
عضوة فعالة


عَرَفْتُنِي عَلَىآ المُنْتَدَىآ : *لا أحد *
مِـ~ـهْنَتُكـِ ×* :
دَوْلَتُكـِ ~~ :

مُساهمةموضوع: رد: اجيبوني.......... اسئلة على الصداقة   الثلاثاء فبراير 02, 2010 6:18 am

1 هو الشخص الذي يساعدك عندما تضيق الحياة عليك ,بالتاكيد هو مهم لكل شخص
2 الشخص الغير مخلص ما يكون صديق ومثل ما يقول المثل (الف صديق ولا عدو)
3 اتركه لان اكيد يوجد غير شخص يتشارك معه في افكاره لان لكل شخص اربعين واحد يشبهه في العالم
4 اقول له انت اناني واتركه رغم اني ما بيصير لي هكذا
5 اكيد اقدم له كل ما يطلبه بس بما يرضي الله
6 اكيد حتى تتقارب الافكار والمعتقدات
7 نعم
8 احتفظ ببعض الامور الخاصة لنفسي لان لازم توجد اسرار عائلية
9 نعم
10 نعم اثنان
لا ما كانت طويلة لان استمتعت فيها وموضوعك حلو يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نرجس
* مشرفة قسم همس القوافي *
*  مشرفة قسم همس القوافي *


مِـ~ـهْنَتُكـِ ×* :
دَوْلَتُكـِ ~~ :

مُساهمةموضوع: اجيبوني.......... اسئلة على الصداقة   السبت نوفمبر 21, 2009 3:37 am

طبعا الصداقة شيء مهم في حياتنا يعني اي شخص منا لا يستطيع العيش بدون صديق وانا حطرح عليكم شوية اسئلة عن الصداقة وعايزة اسمع ارائكم
1- ماذا يمثل لك الصديق؟؟ وهل وجوده مهم بالنسبة اليك؟؟

2- هل تهتم بأن يكون عندك اكثر من صديق والا لو عندك بس صديق مخلص واحد كفاية عليك؟؟

3- لو كنت انتا وصديقك مش متفاهمين ابدا ومفيش حاجات مشتركة بيناتكم ودايما مختلفين يا ترى حتفضل صديقه؟؟

4- لو عملت حاجات كتيرة لصاحبك وبعد كل ده طلع اناني ومبيحبش الا نفسه او خلصت المصلحة اللي كان عايزها منك واتغير معاك حيكون رد فعلك ايه؟؟

5- هل ممكن ان تقدم تضحيات لصديقك والا مصلحتك اولا؟؟

6- هل تقارب السن بين الاصدقاء حاجة ضرورية لنجاح الصداقة؟؟

7- لو كنت مدايق من حاجة معينة هل اول انسان تفكر بأن تقول له هو صديقك ؟؟

8- هل تمنح الثقة الكاملة لصديقك ام تحتفظ ببعض الامور لنفسك؟؟

9- هل يمكن ان يكون هنالك اكثر من صديق واحد قريب جدا منك ؟؟

10- واخيرا هل موجود في حياتك الان صديق مخلص تمنحه كل الثقة؟؟

يا رب مكنش طولت عليكم .........
[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اجيبوني.......... اسئلة على الصداقة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♥ ..\ ThЄ DreĄmingş ĢỉяLS /..♥  :: * المنتديــــــــــــــــــــالعامــــــــــــةــــــــــــــــــت * :: ღ• المنتدى العام• ღ-
انتقل الى: